مسلسل آل التنين - 200 عام قبل صراع العروش

بقلم:   سامي الناصر           |  Aug. 5, 2022

ال التنين

ترك مسلسل صراع العروش فراغاً لم يملؤه أي مسلسل آخر. فقررت الشركة المنتجة HBO إنتاج مسلسل آل التنين House of the Dragon من كتابة كاتب صراع العروش نفسه جورج ر.ر.مارتن. يصور هذا المسلسل الصراع الذي نشب في بيت الترغيريان قبل 200 عام من بدء مسلسل صراع العروش.

سيبدأ عرضه في الولايات المتحدة في 21 من الشهر الحالي آب-أغسطس. المسلسل مكون من 10 حلقات فقط. تصور هذه الحلقات المكائد السياسية لبيت الترغيريان (آل التنين). يبدأ المسلسل أحداثه بموت الملك فيسيرس الذي أوصى بالعرش لابنته رينيرا, لكن ذلك لم يَرُقْ لزوجة أبيها وللكثير من الأشخاص الذين يفضلون حرب التنانين بدلاً من رؤية المملكة تُسَلَمْ إلى امرأة. يظهر في المسلسل 17 تنين مختلف لكل منهم اسم و شكل مميز عن الاخر.

ما هي حبكة آل التنين؟

تدور أحداث House of the Dragon قبل 200 عام من قصة Game of Thrones، وهو مأخوذ من رواية النار والدم للكاتب جورج ر.ر.مارتن. يبدأ الكتاب بغزو إيغون الترغيري لولاية ويستروس حيث تم تأسيس العرش الحديدي الذي رأيناه في مسلسل صراع العروش. وتحكم سلالة الترغيريان الممالك السبع بالنار والدم وتتخذ "النار والدم" شعاراً لها.

أدى هذا في النهاية إلى نشوب الحرب الأهلية الشرسة بين إيغون الثاني وأخته غير الشقيقة الأميرة رينيرا التي تقاتل على العرش الذي أوصى والدهما فيسيريس الأول لها به. وستكون هذه الحرب الأهلية محور المسلسل.

تلعب دور الاميرة رينيرا الممثلة البريطانية إيما دارسي. وعمها دايمون تارغيريان الممثل مات سميث. وأبوها الملك فيسيريس الممثل بادي كونسيدين.



مشاركة