خواتم السلطة: ظهور ساورون في نهاية الموسم الأول

بقلم:   سامي الناصر           |  Oct. 14, 2022

ساورون

قبل نهاية الموسم الأول من خواتم السلطة The Lord of the Rings: The Rings of Power تعرفنا على سيد الظلام. إنه هالبراند الذي ظننا أنه ملك الأراضي الجنوبية والذي جلبته غالادريل إلى جانبها ليحارب سيد الظلام لتكتشف في النهاية أن عدوها الذي تبحث عنه وتحاربه يستخدمها للوصول إلى حدادي الجان وصناعة الخواتم.

لكن ربما هذا سيكون خبراً ساراً لمن أحب شخصية الغريب والذي تبين أنه أحد السحرة مثل غاندالف في فيلم سيد الخواتم وليس ساورون كما ادعت الساحرات الثلاثة. وقد انتهى الموسم الأول ببداية رحلته مع الهارفوت نوري لكي يتعرف على غاية سقوطه في الأرض الوسطى.

ويظهر هالبراند أو سارون في نهاية الحلقة متجها إلى موردور -جبل النار- حيث سيبدأ خطته في السيطرة على الأرض الوسطى بعد أن فشل في إقناع غالادريل على أن تكون في صفه ليسيطروا ويحكموا الأرض الوسطى كملك وملكة.

وهكذا في نهاية الموسم الأول توضحت بعض الأمور فقد تعرفنا على شخصية ساورون القادمة وتعرفنا على أن الغريب هو ساحر سيضع قوته لمحاربته ولابد أن يتحد مع الجان في هذه الحرب القادمة. وخواتم السلطة الثلاثة التي تمت صناعتها في بلاد الجان تخضع لسلطان سيد الخواتم فقد كان هناك قبيل صناعتها ولابد أنه وضع بصاماته عليها.



مشاركة